بوابة وزارة التربية العراقية - المقالات - بمشاركة معالي الدكتور إقبال الصيدلي

أسم الموقع : بوابة وزارة التربية العراقية

عنوان الصفحة
بمشاركة معالي الدكتور إقبال الصيدلي
محتوى الصفحة

التربية تنظم وقفة احتجاجية على ارواح ضحاياها وشهداءها وتطالب بحماية كوادرها...

اقامت وزارة التربية وتنفيذا لتوجيهات معالي الدكتور محمد اقبال الصيدلي، وقفة احتجاجية واستذكاراً لأرواح ضحاياها وشهداءها في مدن العراق كافة.

 

وبين المكتب الإعلامي الخاص لوزير التربية، ان معاليه تقدم الحاضرين في الوقفة، فضلا عن النائب انتصار الغريباوي ممثلة عن لجنة التربية النيابية والنائب هدى سجاد والنائب ساجدة الافندي، ونقيب المعلمين في العراق عباس السوداني ونائبه علي الخالدي، والسادة وكلاء الوزارة، والمدراء العامين، والموظفين.

 

وابتدأت الوقفة بالوقوف دقيقة صمت حدادا، وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء الوزارة، تلتها كلمة السيد الوزير، ولجنة التربية النيابية، وكلمة لنقابة المعلمين والمدراء العامين.

 

كما تم الوقوف في ساحة الوزارة بجميع موظفيها وكوادرها استذكارا لمسيرة شهداءها وما قدموه لمسيرة التعليم وبناء الأجيال، واستنكارا للاعتداءات المتكررة على الكوادر التدريسية والتربوية.

 

واكد إقبال في كلمته على ان استهداف كوادر التربية إنما يمثل محاولة بائسة لإطفاء نور العلم، وشعلة التميز والابداع في العراق، مطالبا الجهات الرسمية والامنية ببذل جهودها وتكثيفها لحماية منتسبي الوزارة، وعدم السماح للعصابات الإجرامية بتنفيذ مشاريعها الخبيثة، حفاظا على مستقبل العراق من ان تعبث به او تثير في ساحاته الفوضى.


تاريخ الأضافة : 2017-01-19
الرجوع الى الصفحة الرئيسية