بوابة وزارة التربية العراقية
 
Alsco Software
rss
rss
rss
rss
rss
القائمة الرئيسية
البريد الالكتروني
 أسم البريد:  
 كلمة المرور:  
 نوع التصفح:  

الأستفتائات
 مارأيك بالخدمات التي تقدمها الوزارة
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 1201
اخبار معالي الوزير

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]
وزير التربية يتابع مع طالبات ثانوية 14 تموز سير الأمتحانات واسئلتها وزير التربية يبحث مع السفير التركي سبل انجاح امتحانات المهجرين والنازحين

  

 

   واصل معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي جولاته الميدانية للإطلاع على سير العملية الامتحانية في مدارس بغداد المختلفة.

   وزار إقبال في هذا الإطار ثانوية 14 تموز للبنات والكائنة في شارع فلسطين ، إذ تجول في أروقة القاعات الامتحانية ، وحاور الطالبات بخصوص مستوى الاسئلة وطبيعة الأجواء الامتحانية والصعوبات التي واجهوها وسبل تذليلها .

   كما عقد سيادته اجتماعاً مع مديرة المركز الامتحاني وبعض المراقبات مستمعا الى شرح مفصل عن المعوقات التي يعاني منها الاستاذ والطالب.

   ووجه معاليه بضرورة أخذ المعلومات الموثقة من مصدرها الرسمي وعدم الالتفات الى الشائعات المغرضة ومنها الحديث حول تسرب الاسئلة الامتحانية بهدف ارباك الأجواء التي تسير بانسيابية مطمئنة .

 

 

 




 

 

   استقبل معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي في مكتبه السفير التركي في العراق السيد فاروق قيماقجي.

   وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة الى اجراء الامتحانات النهائية لطلبة الصفوف المنتهية في الدراسات الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية للمهجرين والنازحين في تركيا .

   واكد السيد الوزير خلال اللقاء على اهمية التعاون والتنسيق بين البلدين من اجل خدمة الشعبين العزيزين ، مبينا إن الوزارة استطاعت الحصول على عدة موافقات من دول لاجراء الامتحانات على اراضيها وهذا يعتبر انجاز مهم ساهمت فيه تلك الدول وفي مقدمتها الجارة العزيزة تركيا .

   من جانبه اكد السيد السفير ان الحكومة التركية مستعدة لتقديم أية مساعدة فيما يتعلق بانجاح العملية الامتحانية، وإنها افتتحت من أجل ذلك ثلاث مدارس على الاقل في كل محافظة من اجل استقبال الطلاب.

يذكر ان الامتحانات للطلبة المهجرين خارج العراق ستجري بتاريخ 25/7.



أقرأ المزيد ...| التاريخ: 22-06-2015 | قراءة: 447
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 21-06-2015 | قراءة: 214 | التعليقات
وزير التربية يبحث مع رئيس مجلس محافظة بغداد القروض الدولية واستثمارها في بناء المدارس إقبال يهنئ العراقيين عامة والأسرة التعليمية خاصة بحلول شهر رمضان المبارك


 

 

   استقبل معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمرالصيدلي في مكتبه اليوم الخميس رئيس مجلس  محافظة بغداد الدكتور رياض العضاض  .

   وطرحت خلال اللقاء العديد من القضايا المتعلقة بمديريات التربية في الرصافة والكرخ ومنها الابنية المدرسية واستثمار القروض الدولية في تعجيل حركة التربية والتعليم، وتقديم التسهيلات للراغبين بفتح المدارس الاهلية وفق الضوابط العالمية .

 

    من جانبه اثنى العضاض على جهود وزارة التربية مؤكدا  ان الوزارة نجحت في ادارة ملف النازحين في ظروف قاسية جدا وأن السيد الوزير بذل جهدا جبارا في سبيل ذلك .

 

 


 

   قدم معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي التهاني والتبريكات للعراقيين عامة والأسرة التعليمية خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، متمنياً للجميع حياة هانئة مطمئنة في ظل نفحات الشهر الكريم .


  وقال إقبال في تهنئته : إن النفوس تمتلئ بالسعادة لمقدم هذا الضيف الكريم الذي يحمل معه الخير والبر والإيمان ، داعياً إلى تحويل أيامه إلى برنامج عمل لتطوير الذات والمجتمع وخدمة الآخرين .


   كما تمنى وزير التربية لأبنائنا الطلبة الذين سيؤدون امتحاناتهم خلال الأيام القادمة الموفقية والنجاح ، مبيناً أن الوزارة استكملت كافة التجهيزات الضرورية لذلك .

 

 

 

 

أقرأ المزيد ...| التاريخ: 21-06-2015 | قراءة: 193
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 17-06-2015 | قراءة: 196

وزير التربية يستنكر استهداف المدارس ويدعو الجهات الامنية لتوفير الحماية اللازمة لها

 


   استنكر وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي الحادث الإجرامي الذي طال إحدى مدارس محافظة ديالى وأسفر عن استشهاد وجرح عدد من الطالبات ، مؤكداً ان هذا الفعل لا ينم إلا عن وحشية أصحابه ورغبتهم بتدمير كل معاني الحياة في العراق .

   وأضاف إقبال في تصريح صحفي أن استهداف المدارس عمل غير أخلاقي ومؤسف كونه يتعرض للأبرياء من الطلبة والذين يرومون بناء مستقبلهم وخدمة وطنهم ، مضيفاً أن نهضة العراق واستقراره اليوم هو أشد ما يغيض أعداءه .

   وتابع : إن ردنا على هذه الأفعال سيكون بالمضي في طريق العلم ، ومواصلة العمل ليل نهار من أجل عراق متقدم ومتطور ، مطالباً الجهات الامنية بتوفير الحماية اللازمة والكافية للمؤسسات التربوية والتعليمية وإفشال كافة مخططات الآثمين الذين يريدون السوء بوطننا وشعبنا .

 

 


أقرأ المزيد ...| التاريخ: 16-06-2015 | قراءة: 206
في المجموع: 147 خبر ..... 5 خبر في كل صفحة
[ 1 ][ 2 ][ 3 ][ 4 ][ 5 ][ 6 ][ 7 ][ 8 ][ 9 ][ 10 ]--->التالي
معلومات المستخدم


مرحبا,
زائرنا الكريم

عضو جديدعضو جديد
اسم المستخدم:
كلمة المرور :

مواقع الكترونية اخرى
موقع وزارة التربية
موقع وزارة الثقافة
موقع وزراة النقل
موقع وزارة الكهرباء
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة الصحة
محرك بحث قوقل
Google
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:4
عدد زوار اليوم:60
عدد زوار الشهر:3090
عدد زوار السنة:3090
عدد الزوار الأجمالي:521129
التعليم الألكتروني

 

صفحة جديدة 1